جت سكي دبي

جت سكي في دبي: برج العرب، مرسى دبي، أتلانتس، النخلة وبرج خليفة

يعد الخليج الفارسي نقطة مراقبة رائعة لأفق دبي ومعالمها، حيث لا يوجد أي شيء يعيق المعالم السياحية. في هذه الجولة، احصل على متسع من الوقت للاستمتاع بالمناظر الطبيعية جنبًا إلى جنب مع إثارة ركوب الجت سكي. انطلق عبر المياه لرؤية برج العرب ونخلة جميرا وأفق المدينة، والتقط صورًا تستحق وضعها على إنستغرام في الطريق. يسمح اختيار رحلات المغادرة بالمرونة في جدولك الزمني.

سعر وحجز الرحلة

165 دولار للشخص الواحد – للحجز عبر موقع trip advisor – حسب الموسم – اذا استعملت القسيمة Dubaispots278149 قد تحصل على تخفيض 10% عند الحجز !

الاعمار ، مدة الرحلة


تعد جولة جت سكي في دبي واحدة من أفضل الرحلات التي يمكن القيام بها في دبي للحصول على إطلالة بانورامية على معالم دبي من البحر. تتوفر هذه الجولة للأعمار من 14 إلى 65 عامًا، وعدد الأفراد في المجموعة لا يتجاوز العشرة. يتم تقديمها باللغات العربية والروسية والإنجليزية والفرنسية، وتستغرق مدة الجولة ساعة واحدة.

ما يميز الجت سكي في دبي

ما يميز هذه الجولة هو أنها تمنحك تجربة جيت سكي ممتعة وفريدة من نوعها في دبي، حيث تشاهد معالم دبي من الماء دون أي حواجز. يمكنك التجول عبر الخليج الفارسي مع مرشدك المدرب والحصول على إطلالات على المعالم الشهيرة مثل فندق برج العرب، جميرا بيتش ريزيدنس، أتلانتس، نخلة جميرا وبرج خليفة.

ماذا تضمن وماذا لا يتم توفيره ؟

يتم تضمين الأدوات الأساسية في الجولة مثل معدات السلامة والقفازات، كما يتم تقديم زجاجة ماء وصور مجانية وفيديو للجولة. ومن بين الأشياء التي لا يتم توفيرها: ملابس السباحة والمنشفة والنظارات الشمسية.

ما يمكن توقعه ?

يمكنك الذهاب بمفردك إلى مركز الرياضات المائية في الوقت المتفق عليه.

اجتمع مع مدربك، وارتدِ سترة النجاة وانطلق على جت سكي من نوع كاواساكي STX-15F أو سي-دو سبارك. ويمكن لكل جت سكي استيعاب شخصين، وأنت حر في القيادة بالسرعة التي تريدها.

بعد تلقي التعليمات اللازمة للتشغيل والحصول على توجيهات الأمان، انطلق إلى الخليج الفارسي خلف مدربك. زد سرعتك بتحسن ثقتك بنفسك، واستمتع بالقيادة على طول الساحل لمشاهدة بعض معالم دبي.

توجه إلى فندق برج العرب وتوقف لالتقاط بعض الصور لهذا الفندق الشهير بشكل الشراع. ثم التقط المزيد من الصور لأفق دبي في الطريق إلى جزيرة النخلة جميرا. ابحث عن اليخوت وتمتع بالنظر إلى المباني الشاهقة في شاطئ جميرا.

تنتهي تجربتك في نفس نقطة الانطلاق الأصلية.

معلومات المغادرة والعودة:

تفاصيل المغادرة: نيمو ووتر سبورت جت سكي دبي وفلاي بورد ، ميناء الصيد – شارع جميرا – أم سقيم – أم سقيم 2 – دبي – الإمارات العربية المتحدة. مرسى ميناء الصيد بجوار فندق جميرا بيتش ، أم سقيم 2. تفاصيل العودة: العودة إلى نقطة الانطلاق الأصلية.

معلومات اضافية

سيتم تأكيد الحجز عند الحجز الحد الأدنى للعمر القانوني هو 14 عامًا للسائق والراكب من سن 5 سنوات لا يُسمح بدخول النساء الحوامل يجب على جميع السائقين إحضار جواز سفرهم أو بطاقة الهوية الإماراتية لا يُوصى بالنشاط للمسافرين الذين يعانون من مشاكل في الظهر لا يُوصى بالنشاط للمسافرين الحوامل لا يسمح بالمرضى الذين يعانون من مشاكل في القلب أو حالات طبية أخرى خطيرة تذكرة واحدة تغطي جت سكي واحدة. يمكنك إحضار شخص آخر معك لمشاركة الجت سكي والتبديل في القيادة خلال الجولة يمكن لمعظم المسافرين المشاركة في النشاط يتطلب هذا النشاط الطقس الجيد. إذا تم إلغاء النشاط بسبب سوء الأحوال الجوية ، فسيتم تقديم تاريخ جديد أو استرداد كامل للمبلغ سيتم تنظيم هذه الجولة / النشاط بحد أقصى لـ 10 مسافرين.

سياسة الإلغاء

للحصول على استرداد كامل ، يرجى إلغاء الحجز قبل 24 ساعة على الأقل من تاريخ بدء التجربة.

للمساعدة والاستفسار

إذا كانت لديك أسئلة حول هذه الجولة أو كنت بحاجة إلى مساعدة في إجراء الحجز ، فسيسعدنا تقديم المساعدة. فقط اتصل بالرقم أدناه وقم بالإشارة إلى رمز المنتج: 23927P1
+1 855275 5071

هل تريد حجز يخت في دبي مع فطور ؟ اليك الدليل التالي

الأسئلة الشائعة

ما هي المناطق التي سأزورها مع جولة جت سكي في دبي: برج العرب، مرسى دبي، أتلانتس، بالم وبرج خليفة؟
خلال هذه التجربة، الأماكن التي ستزورها تشمل:
برج العرب
برج خليفة
حديقة أتلانتس أكوافنتشر المائية


كم تكلفة جولة جت سكي في دبي: برج العرب ومرسى دبي وأتلانتس والنخلة وبرج خليفة؟
جولة جت سكي في دبي: برج العرب ومرسى دبي وأتلانتس والنخلة وبرج خليفة يبدأ السعر من 165.00 دولارًا. للحجز عبر الموقع الرسمي


ما هي سياسة إلغاء جولة جت سكي في دبي: برج العرب ومرسى دبي وأتلانتس والنخلة وبرج خليفة؟
جولة جت سكي في دبي: برج العرب ومرسى دبي وأتلانتس والنخلة وبرج خليفة سياسة الإلغاء: لاسترداد كامل المبلغ، قم بالإلغاء قبل 24 ساعة على الأقل من تاريخ بدء التجربة.


ما هي الشركة التي تقدم جولة جت سكي في دبي: برج العرب، مرسى دبي، أتلانتس، النخلة وبرج خليفة؟
جولة جت سكي في دبي: برج العرب ومرسى دبي وأتلانتس والنخلة وبرج خليفة تستضيفها شركة Nemo WaterSports Dubai Jet Ski & Flyboard.